..يا سيادة رئيس..
إلى متى جلوس بدون حراك ..إلى متى قرارات بدون تنفيذ
إلى متى تبقى وزارات مجرد مقرات .. وإلى متى ستظل تحاصر وزارات .
.إلى متى تبقى دولة دون سيادة ..والشعب بدون قيادة
إلى متى تبقى ميلشيات ..وإلى متى سيظلون يعتون فى لأرض فساد ولإفساد ا
إلى متى سيبقون يقتحمون قاعات ..ومن أفواه بنادقهم تخرج قرارات
إلى متى تبقى مناطق..لها جيوش ومؤسسات
إلى متى تظل تتصرف مدن..كلجمهوريات
إلى متى ستبقى المناطق تقصف بعضها برجمات وتكتفى حكومة بلمصالحات
إلى متى لأغتيالات وتفجيرات..وإلى متى سنجهل من هم جناة
إلى متى تغلق موانئ ..وتظل ثروات بلاد رهينة للعصابات
إلى متى تتوقف صادرات وتنهب الثروات تحت مظلة اعتصامات
....أخبرنى يا سيادة رئيس..
متى سننتهى ونتجاوز فى خطاباتك كلمة (الثوار)
متى ستعين المظلوم وتعاقب ظالم
متى ستغلق سجون ميلشيات ..
متى تتوقف أنتهاكات و التعذيب فى السجون
متى ستحارب الفساد.. وتوقف نزيف لأموال
إلى متى ستظل تردد أقترحاتك.. على شاشات
إلى متى تبقى قرارتك..مجرد مسودات
إلى متى ستظل تناشد.. ولا تعاقب..
ألى متى حدودنا تنتهك .. والامن قومى يظل يهدد
إلى متى تنتهك طرقات ..وتقسم أملاك دولة
.... يا دولة رئيس هل من أجابات:....
لماذا جريمة فى وطن أصبحت ..المنظمة ؟
لماذا مشاهد قتل والتفجيرأصبح...يوميا ؟
لماذا أصبح وطن أسير أزمات..ولأخترقات ؟
لماذا لا صوت يعلو ..الا اصوات قنابل و رشاشات ؟
لماذا حدودنا أصبحت مجرد ممرات ..وأصبحت هجرة غير شرعية تفوق مليارات؟
لماذا أصبح أفاقون وتافهون ..يملكون شاشات و قنوات ؟
لماذا يستقيل وزير ...ويأتى وزير وحال كما هو بدون تغير ؟
اين وعودك .. يا سيدى رئيس..
اين وعدك بتفعيل ..الجيش .. اين وعودك بتفعيل ..القضاء
اين وعودك بتفتيت ..المركزية .. اين وعودك بعودة مؤسسات
اين وعودك بتشكيل لجنة لمحاربة فساد .. .اين وعودك بتفعيل وتطهير ديوان
اين وعودك بلانشاء بلديات ومحافظات ..
.......ام انها مجرد شعارات فى لأنتخابات...
قد خدلتنا سيدى رئيس ........وتاريخ لن يرحم مهما عظمت اعذارك
قد خدلتنا سيدى رئيس.........وتاريخ لا يذكر الا الأقوياء
قد خدلتنا سيدى رئيس.......وحان وقت لأسقاطك
إلى متى تبقى وزارات مجرد مقرات .. وإلى متى ستظل تحاصر وزارات .
.إلى متى تبقى دولة دون سيادة ..والشعب بدون قيادة
إلى متى تبقى ميلشيات ..وإلى متى سيظلون يعتون فى لأرض فساد ولإفساد ا
إلى متى سيبقون يقتحمون قاعات ..ومن أفواه بنادقهم تخرج قرارات
إلى متى تبقى مناطق..لها جيوش ومؤسسات
إلى متى تظل تتصرف مدن..كلجمهوريات
إلى متى ستبقى المناطق تقصف بعضها برجمات وتكتفى حكومة بلمصالحات
إلى متى لأغتيالات وتفجيرات..وإلى متى سنجهل من هم جناة
إلى متى تغلق موانئ ..وتظل ثروات بلاد رهينة للعصابات
إلى متى تتوقف صادرات وتنهب الثروات تحت مظلة اعتصامات
....أخبرنى يا سيادة رئيس..
متى سننتهى ونتجاوز فى خطاباتك كلمة (الثوار)
متى ستعين المظلوم وتعاقب ظالم
متى ستغلق سجون ميلشيات ..
متى تتوقف أنتهاكات و التعذيب فى السجون
متى ستحارب الفساد.. وتوقف نزيف لأموال
إلى متى ستظل تردد أقترحاتك.. على شاشات
إلى متى تبقى قرارتك..مجرد مسودات
إلى متى ستظل تناشد.. ولا تعاقب..
ألى متى حدودنا تنتهك .. والامن قومى يظل يهدد
إلى متى تنتهك طرقات ..وتقسم أملاك دولة
.... يا دولة رئيس هل من أجابات:....
لماذا جريمة فى وطن أصبحت ..المنظمة ؟
لماذا مشاهد قتل والتفجيرأصبح...يوميا ؟
لماذا أصبح وطن أسير أزمات..ولأخترقات ؟
لماذا لا صوت يعلو ..الا اصوات قنابل و رشاشات ؟
لماذا حدودنا أصبحت مجرد ممرات ..وأصبحت هجرة غير شرعية تفوق مليارات؟
لماذا أصبح أفاقون وتافهون ..يملكون شاشات و قنوات ؟
لماذا يستقيل وزير ...ويأتى وزير وحال كما هو بدون تغير ؟
اين وعودك .. يا سيدى رئيس..
اين وعدك بتفعيل ..الجيش .. اين وعودك بتفعيل ..القضاء
اين وعودك بتفتيت ..المركزية .. اين وعودك بعودة مؤسسات
اين وعودك بتشكيل لجنة لمحاربة فساد .. .اين وعودك بتفعيل وتطهير ديوان
اين وعودك بلانشاء بلديات ومحافظات ..
.......ام انها مجرد شعارات فى لأنتخابات...
قد خدلتنا سيدى رئيس ........وتاريخ لن يرحم مهما عظمت اعذارك
قد خدلتنا سيدى رئيس.........وتاريخ لا يذكر الا الأقوياء
قد خدلتنا سيدى رئيس.......وحان وقت لأسقاطك
